ENGLISH | الرئيسية | خريطة الموقع | البريد الإلكتروني | تواصل معنا

الثلاثاء 1439/01/06هـ الموافق 2017/09/26م

بوابة غرفة الباحة الالكترونية نتاج لسنوات ممتدة وطويلة من العطاء منذ تأسيس الغرفة عام 1404هـ وحتى الآن . وتجسيد حي لمراحل التطور المختلفة في ظل مجالس إداراتها المتعاقبة وصولاً لمجلس الإدارة في دورته الحالية التاسعة . وهي فرصة ثمينة أن نسجل هنا صوت اشادة وعرفان بمواقف واسهامات جميع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الغرفة في السنوات الماضية وكذلك أمناؤها العامون الذين تعاقبوا على إدارة جهازها التنفيذي.

إن غرفة الباحة وهي تخطو هذه الخطوة المهمة بتدشين موقعها الالكتروني فإنها تتأمل أن تكون نافذة مشرعة للارتقاء بخدماتها المختلفة تجاه مجتمع الأعمال بمنطقة الباحة وكذلك المجتمع المحلي . وأن تكون فيها الفائدة المعلوماتية والمعرفية لتفعيل توجهات المنطقة نحو بناء اقتصادها الموسوم بالمزايا النسبية العديدة في قطاعات السياحة والصناعة والتجارة والزراعة والخدمات.

ولكون منطقة الباحة تعتبر وجهة سياحية متناغمة ومتكاملة في خصائصها الفريدة ومواردها المتنوعة فإن البوابة الالكترونية للغرفة سيكون من أهم وظائفها التواصل المفتوح مع الجميع من خلال توفير أكبر قدر من البيانات والدراسات والاستشارات لإبراز مكامن القوة في القطاعات الاقتصادية المختلفة ذات الجدوى والربحية المؤكدة . وستكون في ذات السياق ايقونة تعريف جديرة بالاهتمام والمتابعة من قبل المهتمين والراغبين في الاستمتاع بأجواء الطبيعة الساحرة والمناخ العليل والأماكن السياحية المبهرة بالجمال الأخاذ.

إن ما يزيد من سعادتنا في غرفة الباحة أن يتواكب حدث تدشين الموقع الالكتروني مع حدث أخر لايقل أهمية وهو إطلاق الهوية والشعار الجديد للغرفة . وجميع هذه الأعمال مدرجة على خطة أهداف الدورة الحالية لمجلس الإدارة للأربع سنوات القادمة (1437-1441هـ) والتي تعبر عن توجهات الغرفة في المرحلة المقبلة في ظل رؤية المملكة 2030 وفي مقدمتها ترسيخ الهوية الاقتصادية للمنطقة وتسويقها استثمارياً كوجهة سياحية تنافسية.

إننا في مجلس الإدارة ندرك أن التطوير والتغيير لايتم إلا بتضافر جهود الجميع سيما منتسبي الغرفة وشركائها الكرام . وثقتنا كاملة أن الجميع سيضع يده في أيدينا لأجل مستقبل زاهر في كنف الاهتمام والرعاية السديدة من سمو أمير منطقة الباحة حفظه الله والجهود الفائقة التي تضطلع بها قيادتنا الرشيدة للحفاظ على مكتسبات الوطن والموطن.

ختاماً فإنه يشرفنا الترحيب بكم في بوابة الغرفة الالكترونية متمنين أن تحظى برضاكم وبتواصلكم واهتمامكم الايجابي.

رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة

صالح بن علي أحمد آل محفوظ